» » » » جمعية المواهب للتربية الاجتماعية تطفئ شمعتها ال 50


    تخليدا للذكرى الخمسين لانطلاقتها، نظم الفرع المحلي لجمعية المواهب للتربية الاجتماعية بمدينة الكارة، مجموعة من الأنشطة التي تمثلت في تنظيم معرض للصور بساحة الحرية بالمدينة، أبرزت من خلاله الجمعية أهم المحطات التي مرت منها، بالاضافة إلى تنظيم ندوة تتمحور حول: برامج الطفولة والشباب في مخططات المجالس المنتخبة، والتي كانت من تأطير كل من:
- رشيد رزقي، عبد الرحيم بلحمراء وعبد الرزاق خنير.
    حضر هذه الندوة مجموعة من فعاليات المجتمع المدني، وبعض الفاعلين السياسيين على رأسهم رئيس المجلس البلدي محمد مكرام والنائب البرلماني محمد بوشنيف.
    وفي تصريح لعضوالمكتب التنفيدي للجمعية عزيز عمرو ل نين برس : تهدف الجمعية من خلال هذه الاحتفالات إلى تقديم رسالة واضحة إلى الأجيال القادمة مفادها أنه ليس من السهل الحفاظ على الموروث الثقافي بالمدينة في ظل المتغيرات الجديدة التي ظهرت في عصرنا الحالي.

    ومن المرتقب أن تشهد هذه الاحتفالات التي تستمر طيلة ثلاثة أيام، تكريم مجموعة من مؤسسي فرع الكارة لجمعية المواهب للتربية الاجتماعية، بالإضافة إلى فعاليات جمعوية بالمدينة.

 نين بريس : عسال عبدالواحد 

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

1 التعليقات :

  1. ana ayoub men mediouna kanetmena necharek fechi hafel deyalkom hit ana dj o kanetemena anani nesma3 menkom rad ama 9arib 0698945913 ado ba3ed ibeda3ati
    https://www.youtube.com/watch?v=arz11naQJKA

    ردحذف