» » ﻛﻴﻒ ﺗﺠﺪﺩﻳﻦ ﺩﻳﻜﻮﺭ ﻣﻨﺰﻟﻚ ﺑﺎﻷﻛﻮﺍﺏ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ


الديكور المنزلي يحتاج إلى افكار مبتكرة ومتجددة بشكل مستمر، وغالبا ما تقوم ربات المنزل بهذا العمل لتعكس نظرتها الخاصة للديكور وتحولها الى واقع مميز يثير إعجاب كل من زوارها. وبعض هذه الأفكار تعتمد على الأدوات المنزلية البسيطة، ومنها الأكواب القديمة. فما هي طريقة استخدام الأكواب القديمة في الديكور؟ إليك بعض الأفكار .

تحويل الأكواب إلى حاويات أغراض

يمكنك الاستفادة من الأكواب القديمة التي ما عادت صالحة للاستعمال وتحويلها إلى حاويات لوضع الأغراض فيها، من أدوات المطبخ إلى العملات النقدية وغيرها من الأغراض الصغيرة.

إستخدام الأكواب القديمة لتوضيب الأكسسوارات

يمكنك استخدام الأكواب القديمة لتوضيب الأكسسوارات الصغيرة كأقراط الأذن، او العقود والأساور، من خلال توزيعها بطريقة مميزة في أحد الأدراج، وتضعين فيها الأكسسوارات الصغيرة، ما يسهل عليك استعمالها لاحقا.



الأكواب القديمة لأغراض الخياطة

فكرة مميزة يمكنك الاستفادة منها لاستخدام أكواب الشاي القديمة لديك من خلال تحويلها إلى قاعدة لوضع أدوات الخياطة فيها، مثلا الإبر الصغيرة التي يحتمل أن تضيع وقد تسبب الأذى لمن لا يراها في المنزل.





إستخدام الأكواب للإضاءة

فكرة أخرى يمكنك تطبيقها من خلال الأكواب القديمة في المنزل، وهي استخدامها في تجميل الإضاءة المنزلية، وذلك عبر تعليقها على الأضواء وجمعها سوياً لتشكل باقة من الألوان المميزة.




الأكواب القديمة تصلح للزراعة

إن كنت ترغبين بتزيين منزلك ببعض انواع النبات الصغير المنزلي، يمكنك أن تستغلي الأكواب القديمة الموجودة لديك لتزرعي فيها انواعا صغيرة من النبات الأخضر، ما يسهل عليك أولاً تزيين الموائد بها، او النوافذ، وثانياً منح النباتات قاعدة جميلة ومميزة.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد