» » ﻛﻴﻒ ﺗﺴﺘﻔﻴﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﺢ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ ﻓﻲ ﺩﻳﻜﻮﺭ ﻣﻨﺰﻟﻚ


ابتكارات عديدة تحضرها ربة المنزل للديكور الخاص بمنزلها، وهي تكون غالباً مبتكرة على صعيد الأمور الصغيرة في البيت، على غرار المصابيح القديمة. فإن كنت تملكين مصابيح قديمة ولا تدرين ما العمل؟ إليك بعض طرق الاستفادة من المصابيح القديمة في الديكور المنزلي.




أولاً، إستعيني بالمصابيح القديمة كديكور خاص في غرفة الجلوس، حتى وإن لم تكن تعمل بشكل صحيح. فإن كانت ذات تصميم رائع، يمكنك الاستفادة منها كأخد عناصر الديكور لتضفي لمسة من الجمال إليه.

 




ثانياً، بعض المصابيح قد تصلح لوضع الأغراض فيها، كأن تحوليها إلى قاعدة لحمل الورود مع بعض الزينة اللطيفة حولها، أو تستفيدي منها في إضاءة الشموع الصغيرة فيها مع الرسم عليها لتمنحيها زينة خاصة بها.





ثالثاً، إستفيدي من المصابيح القديمة في صناعة بعض الزينة للأولاد، كأن ترسمي عليها أشكالاً لطيفة أو رسومات مستوحاة من شخصياتهم الكرتونية المرحة، ويمكنك تعليقها على جدران الغرفة.




رابعاً، يمكنك الاستفادة من المصابيح القديمة من خلال تحويلها إلى مراطبين صغيرة للزينة، وتوضيب الحبوب في داخلها أو بعض السكاكر الملونة، ووضعها على المائدة خلال إحدى الحفلات الخاصة بالأولاد.



خامساً، بعض المصابيح القديمة يمكنك تحويلها إلى عبوات لوضع البهارات والملح في داخلها، وذلك من خلال تحضير عدد كبير منها لتكون بمثابة مجموعة كاملة ومتكاملة وتضعينها على رف خشبي في المطبخ، وبذلك تحصلين على ديكور خاص بالمطبخ.






»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

1 التعليقات :

  1. افضل شركة نقل عفش بجدة
    افضل شركة نقل عفش بجدة المنزل توفر لك الخدمة بأقل الاسعار ومن خلال اكثر العمالة حرفية فى فك وتركيب ونقل العفش بأمان فهى شركة متخصصة فى نقل عفش بجدة كما يمكنك الاستعانة بها للحصول على خدمات شحن عفش بجدة, تخزين عفش بجد فهى ايضا شركة تخزين عفش بجدة
    شركة تخزين عفش بجدة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-jeddah/

    ردحذف