» »Unlabelled » الأحرار والبام والإستقلال يعلنون رسمياً عن الأغلبية الحكومية

الأحرار والبام والإستقلال يعلنون رسمياً عن الأغلبية الحكومية




تم الإعلان صباح اليوم الأربعاء، زعماء كل من حزب التجمع الوطني للاحرار والأصالة والمعاصرة والإستقلال عن الأغلبية الحكومية.



ويجتمع حالياً كل من رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش وعبد اللطيف وهبي أمين عام حزب البام ونزار بركة أمين عام حزب الإستقلال قبل أن يترأسوا ندوة صحافية.



انقر هنالقراءة الخبر من مصدره
https://bit.ly/2W4xOmM

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد